الجمعة، 25 أبريل 2008

نزف على هامش الرحيل......


سيدى وحبيبى ..اخبرونى ان كل شىء ينتهى ..الاطفال قد يموتون فى لحظه مباغته ..والاحزان قد تانى فى وهج الفرحه ..كل الاشياء تنتهى والموت ياتى لكل الاحياء ..فلما اتوقع ان يبق حبك خالد لا يموت ؟؟!!
اخبرونى ان الموت يسرق منا من نحب ..ان الحياه ذاتها قد تسرق من نحب ..فيتنفس ذات الهواء الذى نتنفسه لكنه لا يصل الى قلبه ..فلم اعتقد ان عشقى لا يذوى بداخلك ابدا ؟!!
اخبرونى ان اتوقف عن تللك اللعبه التى اجدتها -دون رغبتى -لعبه الذاكره ..والتى اداوم عليها ..فااتذكر لحظاتنا الاولى ..بامكانى ان اسردها لك حرف حرف ..ولازال باستطاعتى ان اتحسس رجفه قلبى كانه يستمع الى (احبك) للمره الاولى تللك التى نفذت الى قلبى فاضاءات اركانه .. اول لحظاتنا.. اتداوم على تذكرها كما افعل انا ؟؟ ربما انت لا تذكر شىء من احوالنا سابقا ..
سيدى يقولون ان الرجل يلقى مابقلبه اذا مااحتكم الى عقله ..ويفقد ذاكرته سريعا اذ ان الرجل عاقل بما يكفى ليمنع عن نفسه الوجع ..والذكرى ..وجع !!
وكانى اداوم على قتل نفسى فى اليوم الاف المرات ..ان ذكرت البدايات ..فلابد وان اختم لعبتى المفضله بالنهايات الاليمه ..انت بهجه حياتى سيدى وانت قمه المها !!
حين كان اختيارك للرحيل ..لم تخبرنى لم؟؟ وهل اذنبت او اخفقت ؟؟هل تسرب الملل الى لحظاتك بجوارى فجفت اوارقى الربيعيه سريعا وسقطت ارضا ؟؟لكنك لم تخبرنى ابدا انى اخفقت ولم تخبرنى لماذاكان الرحيل وجهتك الوحيده..كما انك لم تترك لى مايعين على رؤيه الحياه دونك !!
انا لم اصدق واصدقك القول لازلت لا استطيع استيعاب الرحيل ..ربما تود الابتعاد قليلا لكنك حتما ستعود ...واهم قلبى اعلم تماما لكنه ممزق ..منذ رحيلك وهو يمنى نفسه بعودتك ..وينسى ان الراحل الى عالم اخر لا يعود ابدا!!
انا لا الومك سيدى او ان شئت الحق انا الومك.. فى كل لحظه تنزرع فيها سهام الالم فى عمق قلبى دون رحمه او شفقه..وانزف غزيرا واتوجع دون نهايه فاللحظات تتعاقب والالم يتزايد ولا موت ياخذنى من العذاب وانت لن تنقذنى !!لو انك توقفت قليلا ..وتذكرت بعض كلماتك وكلماتى والتى لم تكن محض خيالات ..ام انها كانت هراء محبين؟؟تراتيل عشق من نسج الخيال ..او اسطوره لن تكتمل فصولها ابدا !!سيدىان مايؤلمنى انى احبك الان اكثر ..لماذا احبك اكثر بينما يفترض ان ابتعد اكثر ؟؟
الا تخبرنى الى متى يظل الوجع يبعثرنى وينثر اشلائى فى لحظات عمرى ؟؟!!


نزف على هامش الرحيل ....

هناك تعليقان (2):

فريد عبد العزيز يقول...

نعمة

نزف على هامش الوجع
وعزف هلى شغاف القلوب
جميل ....
ورقيق....
ورائع....
وموجع ...
ما خطه قلمك
تقبلى مرورى المتواضع على نصك الجميل

ناعومى يقول...

اخى الجميل جدا فريد

بيسعدنى جدا جدا تواجدك ورايك فى اى حاجه بكتبها

بتنورنى دايما
بس خلاص بقى بطلت اتوجع
تفتكر لما ابطل اتوجع الحاله دى حتجيب كتابات نوعها ايه ؟؟؟